شروحات تقنية

تطبيق الكوبون: الحل الأمثل لتوفير المال عند التسوق أونلاين

تطبيق الكوبون: الحل الأمثل لتوفير المال عند التسوق أونلاين

 

يعد تطبيق الكوبون وجهة مفيدة للأشخاص الذين يفضلون التسوق أونلاين عبر المتاجر الإلكترونية المختلفة، يعد هذا النوع من التطبيقات أداة مبتكرة ومثالية تُمكنك من توفير المال أثناء التسوق عبر الإنترنت، حيث يضم في نافذته مجموعة هائلة من العروض وكوبونات الخصم الحصرية والمُحدّثة للعديد من المتاجر المحلية والعالمية، من أبرزها كود خصم نون 100 جنيه الذي يتيح لمستخدميه الحصول على مختلف الاحتياجات من أجهزة إلكترونية، ملابس، اكسسوارات، منتجات تجميل، مستلزمات المنزل وغيرها الكثير بأسعار تنافسية، سوف نستعرض في هذا المقال أهم مزايا تطبيق الكوبون وآلية استخدامه.

 

أولًا: مزايا استخدام تطبيق الكوبون

عندما يتعلق الأمر بالتسوق اونلاين فإنّ غالبية المتسوقين يبحثون عن طرق لتوفير المال، هنا تبرز أهمية تطبيقات الكوبونات التي تعتبر أداة مثالية لتحقيق الادخار وتوفير المال، ومن بين هذه التطبيقات يبرز تطبيق الكوبون لما يقدمه من مزايا كبيرة لمستخدميه، إليك أهم مزايا استخدام تطبيق الكوبون:

  • تنوع العروض

ما يميز تطبيق الكوبون تنوع العروض والخصومات التي يقدمها، يمكنك العثور على عروض وخصومات على مختلف المنتجات والخدمات بما فيها الملابس، الإلكترونيات، التجميل والعناية الشخصية، السيارات، حجوزات السفر والطيران، على سبيل المثال، يمكنك حجز رحلة طيران رخيصة عند تفعيل كود خصم المطار الذي تجده حصريًا لدى موقع الكوبون.

  • موثوقية المتاجر

تطبيق الكوبون ليس فقط أداة لتوفير المال، بل هو أيضًا ضمان ل تجربة تسوق آمنة وموثوقة، حيث أنّ جميع المتاجر المُدرجة في تطبيق الكوبون مضمونة وتتمتع ب مسموعية جيدة؛ مما يتيح للمستخدمين التسوق بثقة وأمان خصوصًا عند تسوق الأجهزة الإلكترونية والكهربائيات، على سبيل المثال، يتيح استخدام كود خصم راية شوب لمستخدميه الحصول على مختلف الأجهزة الإلكترونية والكهربائيات المضمونة ذات الجودة العالية.

  • واجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام

يتميز تطبيق الكوبون بواجهة مستخدم بسيطة وخالية من التعقيدات، حيث يستطيع أي شخص بغض النظر عن خلفيته التقنية استخدام التطبيق والاستفادة من الخصومات المتجددة التي يوفرها، كما يتميز بوجود خاصية البحث التي تتيح للمستخدمين العثور على كوبونات الخصم في غضون ثوان، إضافة إلى تنظيم العروض في فئات تشمل الأزياء، الإلكترونيات، التجميل، والأم والطفل.

 

  • خاصية تفعيل الإشعارات

يتميز تطبيق الكوبون بوجود خاصية تلقي الإشعارات التي تتيح للمستخدمين البقاء على اطلاع دائم على أحدث العروض والخصومات، يستطيع المستخدمين تخصيص التنبيهات وفقًا لتفضيلاتهم واهتماماتهم، سواء كانوا يبحثون عن خصومات على الملابس أو الإلكترونيات أو حجوزات الطيران يمكنهم إعداد التنبيهات للحصول على تحديثات فورية للعروض والاستفادة من الخصومات قبل انتهاء صلاحيتها.

 

ثانيًا: آلية استخدام تطبيق الكوبون

لنقل مثلًا أنك تريد التسوق من خلال متجر Noon الذي يعتبر أحد أشهر وجهات التسوق التي يقصدها المتسوقون من مصر، تابع الخطوات التالية لتتعرف على آلية استخدام تطبيق الكوبون وطريقة تفعيل اكواد الخصم:

 

  1. قم بتحميل تطبيق الكوبون من متجر جوجل بلاي أو آبل ستور، من خلال البحث عن كلمة “الكوبون” أو ” Alcoupon ” ثم انقر على زر تثبيت.
  2. قم بتسجيل الدخول باستخدام رقم جوالك، حدد أولًا مفتاح دولتك بالنقر على رمز العلم الخاص بها.
  3. سيصلك رمز تفعيل على الواتساب مكون من 4 خانات، قم بادخاله وتابع إلى واجهة المستخدم.
  4. ستظهر أمامك نافذة تحتوي على جميع المتاجر المُدرجة في تطبيق الكوبون، استخدم مربع البحث أعلى يسار الشاشة للبحث عن عروض وكوبونات خصم متجر Noon، من خلال كتابة اسم المتجر باللغة العربية أو الإنجليزية.
  5. ستظهر لك نافذة تحتوي جميع العروض وكوبونات الخصم الحصرية والمُحدّثة لدى متجر Noon.
  6. بعد تصفح العروض والخصومات، انقر على زر نسخ ليتم نسخ رمز الكوبون، تأكد من قراءة كافة الشروط والأحكام المتعلقة باستخدام أي كوبون قبل القيام بعملية النسخ.
  7. انتقل إلى متجر Noon، وقم بإضافة المنتجات التي ترغب بشرائها إلى سلة التسوق.
  8. بعد الانتهاء من إضافة المنتجات انتقل إلى صفحة الدفع.
  9. ستجد مربع مخصص لإدخال رمز الكوبون، قم بلصق رمز الكوبون في هذا المكان.
  10. أكمل بقية الخطوات المتعلقة بطريقة الدفع والشحن والتوصيل.

 

في ختام هذا المقال، يعتبر تطبيق الكوبون أداة فعالة لتوفير المال وتحقيق صفقات رابحة عند التسوق أونلاين، ولتحقيق أقصى استفادة من تطبيق الكوبون احرص على تحديث التطبيق باستمرار؛ لضمان الحصول على أفضل تجربة تسوق والاستفادة من التحديثات المفيدة، و تأكد من قراءة كافة الشروط والتفاصيل المتعلقة باستخدام أي كوبون لضمان الحصول على خصم مميز، لا تتردد بتحميل تطبيق الكوبون فهو الحل الأمثل لتجربة تسوق موفرة وآمنة.

زر الذهاب إلى الأعلى